تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

أستراليا تستأنف تصفيات كأس العالم لكرة القدم بفوزها على الكويت

قدم المنتخب الأسترالي مباراته الأولى في 567 يومًا برسالة بسيطة: لقد عدنا.

استغرق الأمر 55 ثانية فقط حتى يبدأ الأستراليون في إثبات ذلك. بعد أن تسبب وباء الفيروس التاجي في تأخير 19 شهرًا في تصفيات كأس العالم الآسيوية ، استغرق الأمر ماثيو ليكي أقل من دقيقة ليسجل الهدف الأول في الفوز 3- على الكويت في ليلة الخميس الشديدة في مدينة الكويت.

عزز جاكسون إيرفين تقدم أستراليا في منتصف الشوط الأول ، ليسدد الكرة المرتدة بعد إهدار مارتن بويل ركلة جزاء. وأحرز آدجين هروتيك لاعب أينتراخت فرانكفورت الهدف الثالث من ركلة حرة في الدقيقة 66 ليحقق منتخب أستراليا فوزه الخامس في خمس مباريات.

جمع مدرب أستراليا غراهام أرنولد فريقًا من أكثر من اثني عشر بطولات دوري من جميع أنحاء العالم في أول مباراة دولية لهم منذ نوفمبر 2019 ، لكنه قال إنهم استقروا بسرعة على النمط المألوف للتواجد مع منتخب أستراليا.

قال أرنولد: “اعتقدت أن الطاقة كانت عظيمة”. “لن يستغرق الأمر سوى يوم واحد لإعادة الاتصال. لقد أثبتوا ذلك الليلة. لقد لعبوا مباراة جيدة للغاية ? يجب أن يجعلوا البلاد فخورة. ?

وتتقدم أستراليا بفارق خمس نقاط عن الكويت والأردن في المجموعة الثانية مع بقاء ثلاث مباريات على نهايتها ويمكنها أن تحسم مكانها في الدور التمهيدي الثالث بالفوز على تايوان ونيبال الأسبوع المقبل. يضمن الفائزون الثمانية فقط مكانًا للمرحلة التالية ، التي تبدأ في سبتمبر ، مع أفضل أربعة فرق.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn