تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

آلاف الإسرائيليين يحجزون رحلات إلى الإمارات

 641 total views

 

 

 

مع تأكيد الإدارة الأميركية، التحضير لإقامة حفل التوقيع على اتفاق سلام بين إسرائيل والإمارات، في البيت الأبيض، الثلاثاء المقبل، أفادت مصادر في اتحاد شركات السياحة في تل أبيب، بأن آلاف الإسرائيليين اتصلوا بشركات السياحة لحجز أماكن في رحلات جوية إلى دبي وأبوظبي.

وأعلنت شركة «يسرائير» للطيران، أنها أبرمت اتفاقيات تتيح لها بدء رحلات منظمة ومباشرة، من تل أبيب إلى الإمارات في 15 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، لافتة إلى وجود محادثات مكثفة مع شركتي «طيران الإمارات» و«الاتحاد»، لتنظيم رحلات إلى إسرائيل. وأوضح مسؤول في إحدى الشركات السياحية الإسرائيلية، أن هناك رزم سياحة يطرحها الإماراتيون وتغري الإسرائيليين، مثل «رحلة سياحية تتضمن زراعة شعر أو عمليات تجميل في دبي»، وهي رحلات تتم حاليا إلى تركيا، لكن الإماراتيين يعرضون أسعاراً أفضل.

في أبوظبي، كشفت توقعات عن قرب مباشرة الرحلات التجارية بين إسرائيل والإمارات بعد التوقيع على اتفاقية السلام بينهما.

وكانت الإمارات قد أعلنت عن أن الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، سيكون على رأس وفد رسمي يضم كبار المسؤولين إلى واشنطن يوم 15 سبتمبر (أيلول) الحالي، بدعوة من الرئيس الأميركي دونالد ترمب، وذلك للمشاركة في مراسم التوقيع على معاهدة السلام بين الإمارات وإسرائيل، بحضور بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي.

ونقلت مصادر اقتصادية عن وفد لرجال الأعمال الإسرائيليين، يزور الإمارات حاليا، أن توقيع المعاهدة بين إسرائيل والإمارات، في البيت الأبيض، سيوسع العلاقات التجارية بين إسرائيل والهند بشكل كبير، وذلك على خلفية العلاقات الاقتصادية المتينة بين الهند والإمارات. كما أن الإمارات ستوسع نشاطها في آسيا، بفضل اتفاقها مع إسرائيل.

 

الصورة:عارضتا أزياء من روسيا وإسرائيل في مهمة تصوير بصحراء قرب دبي

 

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn