وداع الممثلة جاسيكا فولكهولد

شارك المئات من اقارب واصدقاء الممثلة الاسترالية الصاعدة في مراسيم جنازة جاسيكا فولكهولد بعد شهر على مقتل افراد عائلتها في حادث سير وقع قبل نهاية العام ببضعة ايام.
وتوفيت جاسيكا نهار الاربعاء الماضي بعد ان اضطر الأطباء في مستشفى سانت جورج على إيقاف معدات الإنقاذ.
وصارعت جاسيكا الموت منذ 26 كانون الاول عندما كانت داخل سيارة مع والديها وشقيقتها حيث صدمت سيارة رباعية الدفع سيارتهم وأدت الى وفاة والديها لارس وفيفيان وشقيتها أنابيلا.
وجرى إنقاذ جاسيكا وشقيقتها وإخراجهما من السيارة قبل لحظات من إندلاع النيران فيها وبقى الوالدان داخل اللهب. لكن أنابيلا توفيت بعد 3 أيام من وقوع الحادث وأقيمت مراسم الجنازة لجاسيكا في كنيسة سانت ماري الكاثوليكية في كونكورد حيث جرى أيضاً وداع والديها وشقيقتها منذ حوالي اسبوعين تقريباً.
وجرى وداع الممثلة المعروفة على الشاشة الصغيرة في مسلسل Home and Away بمشاركة زملائها والممثلين وسائر المنتجين والتقنيين.
وامتدح اقاربها الخصال الحميدة والاهتمام وحب الناس لدى الشابة. وقالت ابنة عمها انها رغم انهماكها بالتمثيل كانت دائماً تضع العائلة اولاً. وأملت ان تكون جاسيكا في الاحضان السماوية برفقة والديها وشقيقتها. وطلبت العائلة استبدال أكاليل الزهور بتبرعات لمؤسسة الابحاث السرطانية.