Home حوادث و قضايا الحكم بالسجن على تاجر حليب مليونير بعد اكتشاف الكوكايين في شقته

الحكم بالسجن على تاجر حليب مليونير بعد اكتشاف الكوكايين في شقته

0
33

اصدر قاضٍ في الغولد كوست حكماً بسجن المليونير كين لاسي لسنتين ونصف بعد ان اقر بذنبه ومسؤوليته عن حيازة وبيع الكوكايين.
لاسي البالغ من العمر 61 عاماً اتهم بحيازة المخدرات والاتجار لها بعد ان وجدت الشرطة 13 كيساً من الكوكايين داخل شقته في سنة 2015، عندما جرى مداهمة منزله.
وشرحت قاضية الادعاء جوديث غيري امام المحكمة ان الكيس الواحد يزن 43 غراماً، وفيها كوكايين صافٍ بنسبة 30 بالمئة وتبلغ قيمتها في السوق المحلية ما بين 12 و18 الف دولار. وقالت انها كمية كبيرة نسبياً وهذه تشكل مخالفة قانونية خطيرة.
واعترف لاسي بـ 5 تهم وجهت اليه من ضمنها امتلاك المخدرات والمتاجرة بها واستعمال دراجة نارية وسيارات بصفة غير قانونية.
وادعى محامي الادعاء انه القي القبض على كين لاسي بعد عودته من عطلة في تايلندا وكان في طور السعي لتخبئة المخدرات عندما القي القبض عليه.
وكتب لاسي رسالة الى القاضي جاء فيها:
انه لو سمح لي العودة الى الوراء لكنت القيت بهذه المخدرات في كيس القمامة.
واخذ القاضي ديفيد كانت بعين الاعتبار تاريخ المتهم العملي وانه لا يزال يتعافى من عملية جراحية في كتفه وامر باطلاق سراحه بكفالة مشروطة، بعد ان امضى 3 اشهر قيد الاعتقال.
وعلم خلال المحاكمة ان لاسي بدأ يتعاطى المخدرات بعد ان سجن ولديه بتهمة المشاركة في اطلاق رصاص قاتل في سنة 2007. واتهم ولده ديون بالقتل المتعمد ووصف انه مجرم خطير سنة 2009 بعد ان قتل كيفن بالمر (23 عاماً( في سنة 2007. كما اتهم ولده جايد بجرح آخر.
الملياردير كين لاسي جمع ثروته من توزيع الحليب في ولاية فيكتوريا. وتمكن عندما بلغ عمر الاربعين ان يكون اكبر موزع في استراليا ولديه 50 مزرعة لانتاج الحليب.

Load More Related Articles
Load More By Sam Nan
Load More In حوادث و قضايا
Comments are closed.

Check Also

القصة الكاملة لأربعة أشقاء لبنانيين أستراليين متهمين بعملية التفجير المتهم بالتخطيط لتفجير طائرة إماراتية: “أنا تبع نايت كلوب ومخدرات”

أربعة أشقاء لبنانيين من آل الخيّاط، مقيمون في أستراليا، اتُّهِموا بالتخطيط لتفجير طائرة إم…