Home Slider كلينتون تهاجم ترامب من سدني وتُثير التساؤلات بشأن ارتدائها دعامة ظهر في أستراليا

كلينتون تهاجم ترامب من سدني وتُثير التساؤلات بشأن ارتدائها دعامة ظهر في أستراليا

0
53

ارتدت المرشحة السابقة للانتخابات الرئاسية، هيلاري كلينتون، وشاحًا رائعًا من الكشمير من العلامة التجارية هيرمس، يبلغ سعره 1100 دولار أميركي، وضعته حول كتفيها، خلال آخر ظهور لها في أستراليا، ولكن يقول البعض إنها ارتدته لتخفي دعامة الظهر.
و تحدثت هيلاري في مؤتمر في سيدني يوم الجمعة عن شؤون دولية وخصصت الحيّز الأكبر من حديثها للهجوم على سياسات الرئيس ترامب ورأت أنه يتخذ قرارات غير مبررة ومسيئة.
واجتمعت هيلاري مع رئيسة الوزراء الأسترالية السابقة، جوليا غيلارد، في ملبورن، يوم الخميس،  وغطى الوشاح عنقها والجزء العلوي من سترتها الزرقاء، ويأتي ذلك بعد أن أشار مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي، في وقت سابق من هذا الأسبوع، إلى أنه من المرجح استخدامها هذا الوشاح؛ لإخفاء دعامة الظهر.
واختارت هيلاري كلينتون سترة طويلة ووشاحًا عندما وصلت إلى المسرح في نيوزيلندا، يوم الإثنين، وتم تصويرها وهي جالسة على كرسيها بشكل متقارب، بينما كانت تجري مقابلة أمام الحشد، وخلال ظهورها العلني في وقت سابق من هذا العام، شوهدت وهي ترتدي مثبتًا للمعصم بعد كسره عندما سقطت في حمام فندق، واضطرت أيضًا لارتداء حذاء طبي نهاية العام لماضي، بعد سقوطها من على الدرج وكسر أصبع قدمها.
وتقوم المرشحة الرئاسية السابقة بجولة في أستراليا ونيوزيلندا في الوقت الذي تستضيف فيه سلسلة من المحادثات حول كونها امرأة في السياسة، وانضمت كلينتون إلى المسرح في ملبورن يوم الخميس، بدعوة رئيسة الوزراء الأسترالية الأولى والوحيدة، جوليا غيلارد، وأثناء ظهورها، قالت كلينتون إن السبيل الوحيد لإخراج المرأة من السياسة هو جذب المزيد من النساء إلى السياسة.

Load More Related Articles
Load More By Sam Nan
Load More In Slider
Comments are closed.

Check Also

مكتب التحقيقات الفيدرالي يستوجب الكسندر داونر على خلفية التدخل الروسي في الانتخابات الأميركية

أفادت تقارير أن عملاء من مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) أجروا مقابلات مع الكسندر داونر كجز…