Home استراليا أخبار استرالية «الاستراليان» تتحدث عن رئيس ونائب رئيس بلدية ساذرلاند

«الاستراليان» تتحدث عن رئيس ونائب رئيس بلدية ساذرلاند

0
86

ذكرت صحيفة «الاستراليان» في لقاء مع نائب رئيس بلدية ساذرلاند  حسن عواضة انه رجل اعمال ناجح، يوظف 200 شخص وقد هاجر من لبنان الى استراليا مع عائلته عام 1988، حينما كان عمره 22 عاماً ولم يكن يتحدث الانكليزية.. واثناء احداث كرونيلا كان يمتلك محلاً لتزيين الشعر بالقرب من الشاطىء الذي حدثت فيه الاضطرابات.. وقص شعر شاب تبين انه واحد من قادة الاضطرابات.. يضع على صدره نسخة من صحيفة «نحن قد نشأنا هنا وانتم تذهبون من هنا.
ويقول عواضة ان حزب التحرير الذي يريد اقامة دولة الخلافة الاسلامية يلقي اهتمام وسائل الاعلام اكثر من اشخاص مثل حسن الذي ينبذ التطرف.
وقد طالب حسن من حزب  من اجل استراليا عدم المضي قدماً بالاحتفال بالذكرى العاشرة لاضطرابات كرونيلا، وينظر رئيس بلدية ساذرلاند كارميلو بيسك الى تلك الاضطرابات بانها مرعبة. فهو ايطالي الاصل وخشي ان يظن المشاغبون من المتطرفين الاستراليين بانه من خلفية شرق اوسطية ويهاجمونه. وزوجته واولاده لديهم شعر اشقر اللون وقد خشوا من الاعتداء عليهم من قبل الشباب المسلمين.
وقال بيسك ان زعيم حزب من اجل حرية استراليا نيك فولكس لا يمثل استراليا في نظرته للاسلام وهو يريد انهاء الهجرة الاسلامية الى استراليا.
واضاف فولكس انه من الخطأ السماح لحزب التحرير إقامة تظاهرة في سيدني ولكن لا يسمح لحزبه القيام بمظاهرة.

Load More Related Articles
Load More By Sam Nan
Load More In أخبار استرالية
Comments are closed.

Check Also

الجاليات المتعددة ثقافيًا تستفيد من التمويل

أعلن وزير التعددية الثقافية راي ويليامز عن تخصيص مبالغ تزيد على 170000 دولار لما مجموعه 26…