وفاة رجل الأعمال سعيد حنا

افتقدت عائلة حنا وسكان ورجال الأعمال في منطقة بانكستاون رجل الأعمال وصاحب الأيادي البيضاء سعيد حنا الذي توفاه الله نهار الأحد في 23 تموز يوليو في مستشفى سانت فنسونت دارلينغ هيرسن.
هاجر سعيد إلى استراليا في سنة 1956 قادماً من بلدته بلوزا في شمال لبنان وقضى ما يزيد على 50 سنة في منطقة بانكستاون.
بدأ حياته العملية عند افتتاحه متجراً للبقالة وأداره مع اخوته وتحول سريعاً إلى نقطة لقاء لأبناء الجالية والسكان المحليين. في سنة 1964 تزوج من سميرة التي رافقته وأسست معه عائلة مبنية على المحبة والاهتمام بالآخرين والضيافة والثبات في المحن.
وبعد 53 سنة كانت عقيلته سميرة إلى جانبه تهتم به وتؤازره وترعى شؤونه الصحية والشخصية حتى الرمق الأخير.
أنشأ سعيد مع اخوته شركة JSN HANNA للإعمار والبناء ويعود الفضل إلى هذه الشركة لإطلاق حركة اعمار منطقة بانكستاون. وتكاد معظم البنايات المرتفعة يعود فضل إقامتها إليهم.
كان سعيد قريباً من جاليته وكنيسته محافظاً على القيم الإيمانية والأخلاقية التي نشأ عليها. وعمل على نقل هذه القيم الإنسانية إلى أبنائه وأحفاده.
غادر سعيد هذه الدنيا إلى حياة الآخرة تاركاً وراءه عائلة محبة ومتماسكة والصيت الطيب. لقد كان إنساناً شهماً، متواضعاً محباً ووالد غيوراً وجدّاً مثالياً وإنساناً يفاخر به ليس فقط أفراد عائاته بل الجالية اللبنانية وجميع من عرفوه. رحمة الله على روحه.
المؤسسة الإعلامية تتقدم من عائلة الفقيد بأحر التعازي القلبية وترى في وفاته خسارة كبيرة للجالية وصفحة مشرقة من صفحاتها قد طويت. رحمه الله.