سفراء الفريق اللبناني للرغبي يلتقون في نادي كانتربري استعداداً لبطولة العالم

أنضم أكثر من ثمانين من فعاليات الجالية اللبنانية الى برنامج سفراء الجالية اللبنانية لبطولة كأس العالم للرغبي ليغ 2017 (RLWC2017) أثناء احتفالين أقيما في سيدني وكانبرا خلال الأسبوعين الماضيين.
تدير برنامج سفراء الجالية مؤسسة Red Elephant “راد أيليفانت” ، والبرنامج هو عبارة عن شبكة تتألف من فعاليات المجتمع تعمل على نشر وتسويق هذا الحدث، وتساهم في المساعدة على تعزيز مبيعات تذاكر حضور مباريات بطولة العالم للرغبي ليغ 2017.
وقال أحد سفراء الجالية في سيدني أنطوني العلم “إنه لمن دواعي الفخر أن أكون سفيرا للجالية، كما انه من المشجع للغاية أن يبدي الكثير من قادة الجالية الحماس والأندفاع على هذا النحو لكأس بطولة العالم للرغبي ليغ”.
تقام مباريات بطولة كأس العالم للرغبي ليغ 2017 أبتداء من السابع والعشرين من تشرين الأول حتى الثاني من كانون الأول 2017. تشهد البطولة 28 مباراة تستضيفها ثلاثة دول و 13 مدينة. ويلعب منتخب لبنان في المجموعة ” أ ” في مواجهة فرنسا في كانبيرا، بالإضافة إلى مواجهة كل من إنكلترا وأستراليا في سيدني من ضمن سياق مرحلة مباريات المجموعات.
ويشرف على تدريب المنتخب اللبناني اللاعب السابق الفائز بكأس العالم ثلاث مرات الأسطورة براد فيتلر. وسوف تكون تشكيلة الفريق اللبناني قوية وتضم نخبة من نجوم بطولة الرغبي ليغ الوطني من أمثال روبي فرح وتيم مناع وميتشيل موسى ومايكل ليشا وجوش منصور.
وقال الرئيس التنفيذي لأتحاد كأس العالم أندرو هيل “لقد تأثر فريقنا بحماس المجتمع اللبناني حيال لعبة الرغبي ليغ، وبتشوقه الى مشاهدة مباريات بطولة كأس العالم هذا العام. ونحن نتطلع إلى دعم الجالية اللبنانية الحماسي في مباريات فريق الأرز “السيدرز” خلال بطولة كأس العالم للرغبي ليغ التي ستقام في وقت لاحق من هذا العام “.
جدول مباريات لبنان في المجموعة ” أ “:
لبنان – فرنسا، الأحد 29 تشرين الأول، استاد كانبيرا
لبنان- انكلترا، السبت 4 تشرين الثاني، أستاد سيدني للفوتبول
لبنان – استراليا، السبت 11 تشرين الثاني، أستاد سيدني للفوتبول

تبدأ اسعار تذاكر المباريات من 10 دولارات للأطفال- ولمستحقي الخصومات، و20 $ للكبار، و45 $ لعائلة مكونة من أربعة. تتوافر تذاكر الدخول من الآن، ويمكنكم الحجز عبر زيارة موقع rlwc2017.com.