زيادة ضرائب على آلات القمار «البوكيس» في فيكتوريا

سوف تضطر الأماكن التي فيها آلات القمار البوكيس التي تكسب أكثر من لدفع المزيد من الضرائب في ظل التغييرات التي أعلنت اليوم من قبل حكومة العمال اندروز.
وقال وزير تنظيم الألعاب والمشروبات الكحولية مارلين كيروز
«نظام التسعيرة على آلة الألعاب الجديدة زيادة الضرائب للحانات والنوادي والفنادق مع آلات الألعاب عالية الكسب.
وستدفع زيادة الإيرادات التي تقدمها هذه التغييرات مباشرة إلى صندوق المستشفيات والصناديق الخيرية التابع للدولة وصندوق الصحة العقلية وخدمات علاج الكحول والمخدرات والصندوق الفيكتوري للمقامرة.
وستدخل هذه الترتيبات حيز التنفيذ عندما تنتهي صلاحية التراخيص الحالية لآلة الألعاب في أغسطس 2022 – مما يوفر الحانات والنوادي والفنادق اللازمة للتخطيط للمستقبل.
اعتبارا من أغسطس 2022، سيكون سعر استحقاقات آلة الألعابمحسوبة باستخدام صيغة تستند إلى المتوسط ​​المرجح للمكانوالإيرادات آلات الألعاب على مدى السنوات المالية الأربع الماضية، مع ألحد الأدنى للسعر المطبق على استحقاقات النادي والفندق.
وسيتم احتساب السعر الذي يدفعه الوافدون الجدد إلى السوق باستخدام متوسط ​​عائد آلة الألعاب في مكان مماثل للحجم والنوع والموقع.
وسيستحدث الهيكل الضريبي لما بعد عام 2022 شريحة ضريبية جديدة للأماكن التي يتراوح متوسطها بين 667 6 دولارا و 500 12 دولار لكل آلة في الشهر. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تطبيق معدل ضريبي أعلى على الشريحة العليا ($12،500 لكل آلة، شهريا في المتوسط).
وستشهد الأندية عالية الأداء تخفيضا في امتيازاتها الضريبية على أساس مقياس انزلاقي.
ويأتي ذلك نتيجة لقرار حكومة العمال بتجميد العدد الإجمالي وآلات الألعاب في فيكتوريا وعدد الآلات المسموح بها في مكان واحد للسنوات ال 25 المقبلة.
وسيتم الإعلان عن مزيد من تدابير تقليل الضرر المتعلقة بآلات القمار في الأشهر المقبلة، بعد التشاور مع المجتمع والصناعة في وقت سابق من هذا العام.
ومن المتوقع أن يبدأ تخصيص استحقاقات آلات الألعاب في وقت لاحق من هذا العام وأن يكتمل بحلول منتصف عام 2018.
يمكن الوصول إلى معلومات مفصلة عن الأسعار من خلال مكان المشغل البوابة.
تتوفر معلومات عامة عن التسعيرة وترتيبات الدفع المقترحة والمعدلات الضريبية الجديدة في العدالة.
justice.vic.gov.au/inglicensingprogram
ونقل عن وزير الألعاب وتنظيم الخمور مارلين كيروز: «نحن نضمن أن الأماكن التي تكسب أكثر من البوكيسوتدفع أكثرتكون فائدتها إلى المجتمع الفيكتوري».
«الأسعار ومعدلات الضرائب التي أعلناها هي أكثر عدلا – وسوف يتم تأمين التمويل المهم للمشاريع الصحية والمجتمعية في جميع أنحاء فيكتوريا»
«لدينا الحانات والنوادي والفنادق توظف الآلاف من الفيكتوريين.
وسنعطيهم إعلان حول اليوم الذي يحتاجونه للتخطيط والاستثمار في مجتمعاتهم المحلية في المستقبل.