مهاجمة رجل بمنشار كهربائي واعتقال آخرين في آنانديل

عتقلت الشرطة رجلين بعد ان هاجما رجلاً آخر بمنشار كهربائي. ونقل الرجل (63 سنة) الى مستشفى برنس الفريد الملكي حيث يجري علاجه من جراح في الرأس وكدمات اخرى في جسمه.
وادعت الشرطة ان الضحية كان في منزله برفقة زوجته في منطقة آنانديل عند الساعة 5:30 من مساء الاثنين عندما دخل ثلاثة رجال المنزل من المدخل الرئيسي. وعندما سئل الاشخاص عن سبب دخولهم وقع شجار مع المجموعة، وقام رجل يعيش مع العآئلة بمطاردة الدخلاء داخل المنزل وفي الشارع الفرعي المجاور.
وقالت الشرطة ان احدهم سارع الى كاراج المنزل واستل منشارآً كهربائياً واعتدى به على اصحاب المنزل قبل ان يعمد الرجال الثلاثة للهرب.
وعلى الأثر جرى استدعاء الشرطة التي تمكنت من إلقاء القبض على اثنين من المعتدين داخل خمارة في منطقة لايكاردت. ونقل الرجلان الى مركز نيو تاون للشرطة حيث خضعا للتحقيق معهما. ولا تزال الشرطة تبحث عن الرجل الثالث واتهم رجل (21 عاماً) بالاعتداء العنيف بواسطة آلة حادة والتسبّب بالاضرار الجسدية ودخول ملكية خاصة عنوة ودون اذن.
كما اتهم الثاني (20 عاماً) بالاعتداء الجسدي ودخول ملكية خاصة عنوة بنية الاعتداء. ورفض اطلاق سراحهما بكفالة. ومثل الرجلان امس امام محكمة نيو تاون حيث وجهت اليهم التهم رسمياً.