الفنانة مريم أنجول: طموحي أن أكون نجمة عربية من الصف الأول مسابقة نجم النجوم 2017 فرصة مهمة لإضافة خبرة جديدة لي

فنانة لبنانية تمتلك صوتا ساحرا وحضورا طيبا وطلّة جميلة على الساحة الفنية في سيدني وهي أول صوت نسائي مشارك في مسابقة نجم النجوم 2017 « النجوم « رصدت مشوارها الفني منذ الطفولة في لبنان الى استراليا ، واستمعنا الى صوتها الساحر، وفي هذه الإطلالة سنتعرف على المزيد عنها .

 

حاورها وديع شامخ / رئيس تحرير مجلة النجوم

عن بدايتها قالت « ولدت في وسط عائلة فنية – عائلة عازار- ومنذ الصغر تربيت في جو فني فأمي صوتها جميل وخالي هو المطرب يوسف كرم والذي يسكن استراليا الان ، واختي تيريز عازار مطربة من حوالي 30 سنة في الفن الطربي ،وهناك في عائلتي الكثير من الموسيقيين الذين يعزوفون على مختلف الآلات الوترية والايقاعية.
وبهذا الجو ترعرت موهبتي الفنية ، ومنذ عمر 12 سنة اكتشفت اختي تيريز موهبتي الصوتية وشجعتني وكنت منذ طفولتي أحمل فرشاة الشعر مثل المايكرفون واغني مع نفسي ولاهلي, وكان اخي يعزف الايقاع ومعه مجموعة من العازفين على الالات المختلفة ونقيم جلسات طربية في البيت وتشترك بها اختي وهذا ما شجعني ونما حسي الفني وحبي للغناء.
وكانت لها تجربة اولى مبشرة مع الجمهور «اول مرة غنيت بها امام الجمهور في احتفال كنسي ? كنيسة سانت جوزف في مدينة اوبرن، وهي حفلة للرعية دعوني فيها للمشاركة وحققت نجاحا لافتا من قبل الجمهور، وبعدها شاركت في حفل مع ابن خالي سركريس كرم وهو الذي دعاني وشجعني بعد ان سمع بادائي الطربي وغنيت معه وصلة غناء شعبية طربية في مطعم وداي العرايش ونالت استحسان الجميع .
وبعدها توالت حفلات في مطعم وداي العريش بشكل ثابت في جميع المناسباتن التي تقام فيه. وهذه التجربة أضافت لي الكثير من الخبرة ومعرفة اذواق الجمهور واختيارلاتي الغنائبة وكذلك طورت قدراتي الصوتية «
> وماذا جنيت من هذه النجاحات
< « هذا النجاج جعلني اصبح مطربة مشهورة في اوساط الجاليات العربية ومطلوبة جماهيريا في المناسبات كالاعراس والمناسبات الاجتماعية المختلفة.، ورغم شهرتي واستحسان صوتي من الجمهور إلا انني مشتاقة لعمل فني خاص بي اظهر به قدراتي الصوتية على اداء كل اطوار الغناء العربي .، وكانت لي تجربة فنية مميزة مع الموسيقار عمار طراد في تسجيل ثلاث اغان بصوتي وهي موجودة على اليو تويب»
> طموحك المستقبلي؟
< «طموحي ان اكون نجمة عربية من الصف الاول وانتج سيديهات والبومات وفيديوكليبات خاصة بالتعاون مع خيرة الشعراءوالملحنين.
> ما رايك في مسابقة نجم النجوم ؟
< اعتقد ان المسابقة فرصة مهمة لاختيار الصوت واضافة خبرة جديدة لي في التنافس مع زملائي والذين لهم قدرات صوتية محترمة ، وكذلك الاستفادة من لجنة التحكيم المتخصصة التي ستشخص مواطن القوة والضعف في اصواتنا كي نزداد خبرة اكاديمية ونقوم بتطوير ادواتنا الفنية .. وكان لزوجي جورج الدور الكبير في دعمي وتشجيعي في الاستمرار والتقدم في عالم الفن وكان كريما جدا معي في كل شيء..
واذا كان لي الحظ الاوفر في نيل لقب نجم النجوم 2017 مع احترامي لكافة المشاركين ساكون سعيدة جدا بتحقيق حلمي الفني وساكون سفيرة حقيقية للفن وخدمة المجتمع والجاليات العربية دون استثناء، وذا لم يحالفني الحظ فانا ساكون سعيدة ايضا بكل زملائي الذي سيحصلون على اللقب والمراتب الاولى واقول للجميع حظا سعيدا وبمجرد المشاركة في المسابقة هو كسب كبير على المستوى الفني والجماهيري»