جمعية عدبل الاسترالية الخيرية تتألق عام بعد عام

كعادتها كل سنة أقامت جمعية عدبل الاسترالية الخيرية حفلتها السنوية المعتادة في قاعة كنيسة سيدة لبنان حيث إمتلأت القاعة بالحضور وسط الأجواء العائلية المليئة بالفن والطرب.
لبت دعوة الجمعية حشود من أبناء الجالية وفعاليتها السياسية والاقتصادية والحزبية ومنهم: منفذ عام منفذية ملبورن في الحزب السوري القومي الاجتماعي، رئيس الجامعة اللبنانية السيد ميلاد الحلبي وملكة جمال الجالية اللبنانية الآنسة جازمن شحاده.
مسؤولة جريدة التلغراف السيدة نجوى فاراكس، الجنرال فارس خوري عريف الحفلة امين سر الجمعية السيد جوزيف سكاف حيث رحب بالحضور وما قاله ما زالت هذه الجمعية متألقة بالعطاء ومازالت نشيطة حيث مر 19 عاماً على تأسيسها وهذا كله بفضل جهودكم انتم وبفضل مساعدتكم على عمل الخير ومساعدة المحتاجين.
كلمة الجمعية باللغة العربية ألقاها الدكتور ساسين التيون حيث رحب بالحضور وعدد عدد انجازات الجمعية وانها تتابع الآن حالة خاصة لطفل عمره 13 سنة ووعد باكمال المسيرة، مسيرة الاعمال الخيرية ومساعدة المحتاجين.
كلمة الجمعية باللغة الانكليزية ألقاها عضو الجمعية ابراهيم اسبر دياب حيث ركز أيضاً على اعمال الجمعية وشرح بالتفصيل اهداف الجمعية وقد عرضت على الشاشة صور للطفل الذي تساعده الآن الجمعية مع صور للطفل يورغو الذي شفي من مرض السرطان بالكامل.
البرنامج الفني أحياه كل من المطرب سامر سليمان حيث أطرب الجمهور والمطرب فهمي بركات حيث ابدع كعادته الى ان أطّل أمير الكرب الفنان خالد الأمير الذي حضر خصيصاً من سيدني لإحياء هذه السهرة حيث أبدع كعادته وأطرب الحضور على أنغام صوته وقد شكر العريف داعمي الجمعية وخص بالذكر: – الحزب السوري القومي الإجتماعي – مكتب World Mark Travel لصاحبها جوزيف خوري – وكذلك جريدة التلغراف وكل من ساهم بدعم هذه الجمعية.
وجرى سحب على الجوائز وخاصة بطاقة سفر ذهاباً وإياباً الى لبنان حيث كانت من نصيب السيد خالد مروان دياب.
غادر الحضور وهم يشكرون الجمعية على هذا التنظيم وهذا الحضور المميّز.