الخير من ملبورن: للتسجيل في الانتخابات والمشاركة في صنع القرار

وطنية – ملبورن – وصل عضو «كتلة تيار المستقبل» النائب كاظم الخير الى مطار ملبورن، المحطة الثانية في جولته الاسترالية، برفقة منسق قطاع الاغتراب المنية عمر الحلو ورئيس «جمعية الفكر والحياة» صالح حامد، واستقبله منسق ملبورن حسين الحولي وأعضاء المنسقية وفاعليات وابناء الجالية.
المنية
واقامت «جمعية ابناء المنية وضواحيها» احتفالا على شرف الخير، في حضور رئيس بلدية كامبرلاند غريغ قمنز وعضو مجلس البلدية علا حامد ووفد من التيار ومهتمين.
بخعون
ثم زار الخير «رابطة ابناء بخعون» في منزل رئيس الجمعية فراس الشرقاوي حيث استقبله عدد كبير من ابناء المنطقة.
الضنية
كما زار «جمعية ابناء الضنية الخيرية» والتقى ممثل دار الفتوى في استراليا الشيخ مالك زيدان، الشيخ الزائر صالح حامد، نائب منطقة لاكمبا في ولاية نيو ساوث وايلز جهاد ديب، قمنز، عضو بلدية كامبرلاند علا حامد وعدد من ابناء الضنية والجالية.
وقال الخير:»جئت الى استراليا بمهمة محددة طلبها الرئيس سعد الحريري قبل ثلاثة أسابيع وهي التسجيل للانتخابات، وعلى الجميع الإسراع في التسجيل قبل ان تنتهي المهلة في 20 الحالي».
وشرح كيفة التسجيل، مؤكدا «أهمية التسجيل للمشاركة في صنع القرار في لبنان».
فتفت
وفي الختام القى النائب احمد فتفت كلمة عبر الهاتف اشار خلالها الى «ان الشائعات حول استقالة الرئيس سعد الحريري تتكرر في لبنان كما في استراليا لإشاعة الفوضى من قبل حزب الله ومن معه ومحاولة زرع بذور الخلاف بين تيار المستقبل والمملكة العربية السعودية»، مؤكدا «ان الحريري والتيار على وفاق وتفاهم تام مع السعودية وسياساتها»، متوقفا عند الشائعات المضللة حول هروب الخير الى استراليا».
وختم فتفت مذكرا بان «التيار سيبقى مع الدول العربية ومع العالم الحر».